AlHayah 2 TV em direto

Canal de TV:AlHayah 2 TV

País: Egito

Categoria: Entretenimento

0 em 5

0 votos

AlHayah 2 TV ver transmissão em direto

القناة الرسمية لشبكة تليفزيون الحياة هى شبكة ترفيهية، تعرض العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية وبرامج حوارية والإسم التجاري لها هو شبكة تليفزيون الحياة, بدأت قناة الحياة بمجموعة كبيرة من البرامج التي جذبت المشاهد المصري باختيارها لمذيعين أقوياء فى المجال الإعلامي.
تحظي باقة قنوات الحياة بعدة مزايا متنوعة هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وأنتشار واسع المدى في الدول العربية في تقديم القنوات لإعلام متكامل وهادف يضم كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من أعمال فنية وبرامج ترفيهية وحوارية ورياضة وأخبار وغيره .

Países

  • Al Ahly TV is a television channel, operated by Al Ahly specialising in the Egyptian football team. The channel is available in Arabic.

    4.3 из 5

    11 голосов

  • شبكة اعلامية مصرية مستقلة تنطلق من قيم واهداف ثورة 25 يناير، وتتنوع برامجها بين الأخبار والبرامج السياسية والاجتماعية والثقافية؛ وتعمل علي نقل الحقيقة كما هي وتسعى لنشر الوعي

    4.3 из 5

    11 голосов

  • Coptic TV (CTV) is the official Coptic Orthodox TV station broadcasting in Arabic via satellite to viewers in Egypt and many parts of the world. Tharwat Bassily, a business man,

    4.3 из 5

    11 голосов